"المشهد السياسي الإسرائيلي بعد مرور عام على قيام حكومة بنيامين نتنياهو"

الموقع: وزارة الخارجية الفلسطينية- رام الله
الفعالية: ندوات

نظم المركز الفلسطيني للدراسات الإسرائيلية "مدار" بالتعاون مع وزارة الخارجية الفلسطينية ندوة سياسية تحت عنوان "المشهد السياسي الإسرائيلي بعد مرور عام على قيام حكومة بنيامين نتنياهو" وذلك بتاريخ 23 آذار 2010.

وقد شارك في تنفيذ الندوة من طرف مركز "مدار" مدير وحدة "المشهد الإسرائيلي" أنطوان شلحت الذي كان المحاضر الرئيسي في الندوة، ومندوب وحدة العلاقات العامة في المركز سعيد عياش.

واستهلت الندوة، التي عقدت في قاعة وزارة الخارجية وحضرها قرابة ثلاثين من كبار الكوادر والعاملين في السلك الدبلوماسي بالوزارة، بكلمة ترحيب قصيرة ألقاها المستشار السياسي لوزارة الخارجية الفلسطينية د. أحمد الديك، ثمن خلالها الجهود والأعمال المتميزة التي يقوم بها مركز "مدار" ودوره وإسهامه المهمين في بحث ودراسة ومتابعة الشأن الإسرائيلي بمجالاته المختلفة، شاكرا للمركز مبادرته إلى تنظيم الندوة. ثم عرض س. عياش صورة موجزة عن مركز "مدار" تناولت أهدافه ورسالته ووحدات عمله الرئيسية وأهم إصداراته ومنشوراته الدورية والسنوية، داعيا على هامش ذلك المهتمين والمعنيين من كادر الوزارة إلى حضور المؤتمر الذي سينظمه مركز "مدار" في نهاية آذار للإعلان عن إصدار "تقرير مدار الاستراتيجي 2010".

المصطلحات المستخدمة:

بنيامين نتنياهو